تخفيضات تصل إلى 40% في معرض الألبسة والأغذية ..بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها في جرمانا

الخبير السوري:

بأسعار مخفضة عن سعرها في الأسواق والمحلات الخاصة افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي معرض الألبسة والمواد الغذائية الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها وفرع المؤسسة السورية للتجارة بريف دمشق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وذلك في مجمع جرمانا.
وتضم أقسام المعرض الألبسة والكهربائيات والمواد الغذائية بكافة أنواعها والعصرونية والمنظفات والبياضات.
البرازي جال في أرجاء المعرض مؤكداً أن الهدف من إقامة مهرجانات ومعارض التسوق هو تأمين احتياجات ومستلزمات المواطنين من الألبسة والمنتجات والصناعات الوطنية على اختلاف أنواعها بأسعار مخفضة عن سعرها في الأسواق والمحلات الخاصة بنسبة تتراوح من ١٠ إلى ٢٠% للمواد الغذائية والاستهلاكية ومن ١٠ إلى ٤٠% للألبسة عن مثيلاتها في الأسواق والمحلات التجارية الخاصة.
البرازي أوضح أنه مع اقتراب عيد الأضحى المبارك والعام الدراسي الجديد سيتم إقامة سلسلة من مهرجانات التسوق والمعارض والأسواق الشعبية في المحافظات لتوفير احتياجات المواطنين من المواد والسلع الأساسية والضرورية ومستلزمات العيد والمدارس بأسعار تنافسية وتناسب القدرة الشرائية لذوي الدخل المحدود. مشيراً إلى أن المهرجانات والمعارض يساهم فيها التجار والصناعيون وجميع أصحاب الفعاليات التجارية بهدف التعريف بمنتجاتهم وصناعاتهم الوطنية أو المستوردة وبيعها إلى المستهلك مباشرة لكسر حلقات الوساطة التجارية وبيعها بهامش الربح المحدد.
وطالب البرازي خلال جولته القائمين على الصالة بتطوير أشكال وأساليب العرض وأن يكون هناك أسلوب متميز وتفرد للأقسام أو للمنتجات التي تقدم عروضاً لمنتجاتها تستطيع من خلالها جذب زوار المعرض.
هذا وتأتي هذه المعارض ومهرجانات التسوق كحاجة ضرورية لكسر حدة الأسعار في الأسواق وتنفيذاً لما تم الاتفاق عليه خلال لقاءات وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي مع أعضاء غرف التجارة والصناعة بالمحافظات كشكل من أشكال التدخل الإيجابي لصالح ذوي التدخل الإيجابي والتشاركية بين القطاعين العام والخاص لاستمرار توفير احتياجات المواطنين الأساسية والحد من تداعيات الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب وقانون سيزر الظالم بحق أبناء شعبنا.

المصدر : الثورة

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]