حملة تطوعية لنشر التوعية والتدابير الاحترازية للتصدي لكورونا..

الخبير السوري:

أطلقت مجموعة وصل صوتك الشبابية اليوم حملة توعوية في محافظة طرطوس حول الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازم اتباعها للتصدي لفيروس كورونا تحت عنوان “سوريون تحبنا الحياة”.

وتضمنت فعاليات اليوم الأول من الحملة التي تستمر أسبوعاً توزيع 250 عبوة من المعقمات على المواطنين أمام مركز السورية للتجارة في حي المشبكة وفي مدخلي المدينة الجنوبي والشرقي.

وأكد المتطوع أحمد ملحم أن حرص المتطوعين على بقاء سورية خالية من أي فيروس هو الدافع الأساسي للمشاركة في الحملة في حين بينت المتطوعة لودي ناصر أن الحملة تتضمن أيضا توزيع منشورات توعوية عن طرق التصدي للفيروس وتعليمات خاصة بالنظافة العامة والشخصية.

التناغم بين الأداء الحكومي والأهلي في محافظة طرطوس ليس بالأمر الجديد على شباب محافظة طرطوس الذين اعتادوا مواكبة الأحداث سواء الثقافية أو الاجتماعية أو التوعوية أو الصحية حسب ما أكد علي غانم من منظمي الحملة مشيراً إلى أن الحملة تتضمن أيضاً توزيع سلل صحية لعدد من الجرحى في قطاع منطقة صافيتا.

نداء الترك من المشاركين بالحملة اعتبرت أن وعي الشباب السوري بشكل عام لمختلف القضايا وحرصه على المشاركة بأي نشاط مجتمعي من شأنه حماية المواطنين والمساهمة في الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

الحملة لاقت استحسان المواطنين والموظفين في المناطق التي تم التوزيع فيها حيث عبر فادي اسبر عن سعادته بوجود من يفكر ويهتم بصحة المواطن ويحرص على حياته في هذا الظرف الطارئ مؤكدأ أن الكحول الموزع ذا تركيز عال وله فعالية كبيرة.

المصدر : الثورة

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]