مقابل بدل استثمار سنوي يبلغ مليارين و200 مليون ليرة.. وسيم القطان وشركاه يبدؤون العمل في الجلاء .. فندق ومول تجاري ومنشآت راقية..

الخبير السوري:

ورشة إعمار جديدة بدأت على اتوستراد المزة لإعادة بناء وتجهيز واستثمار  مدينة الجلاء وتقديمها بشكل عصري جديد يليق بالعاصمة دمشق ,  وبما ينسجم مع سياسة الدولة بإعادة إحياء واستثمار بعض المواقع التي تعود ملكيتها لجهات عامة أو لمحافظة دمشق بشكل يصحح طبيعة التعاقد على أسس سليمة وبدلات استثمار عادلة .

فقد بدأت شركة المنزل المثالي العائدة للمستثمر وسيم القطان وشركاه  عملها في موقع الجلاء بعدما قامت بتسلمه وفق محضر رسمي بتاريخ 10 – 4 – 2019 بموجب عقد الاستثمار المبرم بين الشركة مع كل من الاتحاد الرياضي العام ووزارة السياحة   .

 الشركة باشرت العمل في الموقع بعد عشرة أيام من استلامه أصولا  . ومن المقرر إقامة فندق خمس نجوم وفق مواصفات عالمية متميزة الى جانب مجموعة من المنشآت السياحية والترفيهة العصرية  أهمها مول تجاري وصالات أفراح ومراكز لألعاب وأنشطة الأطفال .  لتغدو مدينة الجلاء في استثمارها الجديد  نقطة علام وموقع سياحي وترفيهي  استثنائي في العاصمة دمشق كونها تقع على اتوستراد المزة .

يذكر أن السعر السنوي لبدل الاستثمار الذي ستدفعه شركة المنزل المثالي  يبلغ ملياري و 200 مليون ليرة سنويا .

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]