مشاركة متميزة لبنك سورية الدولي الإسلامي في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك”2024

الخبير السوري:

يشارك بنك سورية الدولي الإسلامي في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات HiTech 2024 والذي يقام خلال الفترة من 4 وحتى 8 حزيران 2024 على أرض مدينة المعارض في دمشق برعاية وزارة الاتصالات والتقانة وبمشاركة عدد كبير من الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.
ويقدم البنك من خلال جناحه المتميز في المعرض، باقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتطورة، والتي توفر للعملاء تجربة مصرفية سهلة وآمنة، إضافة إلى عرض آخر المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها، كما ستتاح للعملاء فرصة التعرف على فريق البنك المتخصص في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الإلكترونية وطرح أسئلتهم واستفساراتهم.
وتأتي مشاركة البنك في المعرض في إطار جهوده المستمرة للاستفادة من أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتدعيم الخدمات المصرفية التي يقدمها. كما تعكس هذه المشاركة التزام البنك بالتحول الرقمي، وتطوير نظامه الإلكتروني لتقديم خدمات مصرفية حديثة ومتطورة. كما تعكس اهتمام البنك بالابتكار والاستدامة واستخدام التكنولوجيا لتسهيل العمليات المصرفية وتحسين تجربة العملاء.
ويقوم البنك بشكل مستمر بتحديث بنيته التحتية المصرفية، ويواصل خطته في تطوير الأنظمة الإلكترونية، كما يخطط لإطلاق حزمة من القنوات والخدمات الرقمية الجديدة خلال الفترة المقبلة لأنها تشكل مستقبل الخدمات المصرفية، كما يضع البنك الخدمات المصرفية الرقمية على رأس اهتماماته لما لها من دور في تعزيز التحول الرقمي، وكذلك تغطية احتياجات قاعدة عريضة من العملاء المستهدفين لهذا النوع من الخدمات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

[ جديد الخبير ]