“مطربة الجيل “السورية..تعود للجيل الجديد بأغنية طربية رشيقة

الخبير السوري:

طرحت المطربة ميادة الحناوى أغنيتها الجديدة “حبة ذكريات” على طريقية الفيديو كليب تزامناً مع احتفالات عيد الربيع، والأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإخراج الكليب عماد باسيل، وتم تصوير الأغنية في دبي على مدار ثلاثة أيام.

وقالت ميادة الحناوى عن أغنية حبة ذكريات، في بيان صحفى:”أشعر بالسعادة الكبيرة بتقديم هذه الأغنية لما تحمل من فكر وأسلوب بديع من ناحية الكلمات الراقية المعبرة للشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، والألحان الراقية للموسيقار طلال”.
وأضافت ميادة الحناوى:”أشعر بالفخر بهذا التعاون مع عمالقة الشعر واللحن في الوطن العربي، لذلك أراهن على أغنية وفيديو كليب “حبة ذكريات” لانه عمل استثنائي، يُقدم في قالب طربي يواكب التطور ورقة النغم والذوق الرفيع في عالم الموسيقى .

وتواصل ميادة الحناوى حضورها على الساحة الغنائية بعدما طرحت في فبراير الماضى أغنية “أحبني كما أنا” من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وصورت ميادة الأغنية أيضاً في دبى مع إخراج عماد باسيل، وتتمحور قصة الكليب حول المشاعر والأحاسيس الرقيقة بين المحبين، أشبه بقصة رومانسية قصيرة.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]