أزمة تهز العرش البريطاني..أكثر خطورة مما يظنون

الخبير السوري:

حذر الخبير البريطاني في شؤون العائلة الملكية، توم كوين، من أن إصابة الملك تشارلز بالسرطان قد تكون أكثر خطورة مما يعتقد الناس، ذكرت تقارير أن الملك تشارلز قد بدأ في وضع خطة للخلافة، مما أثار قلقًا من أن تشخيص السرطان قد يكون أكثر تعقيدًا من المتوقع.

في وقت سابق من هذا الشهر، كشف تشارلز عن تشخيص إصابته بالسرطان بعد دخوله المستشفى بسبب قضية طبية متصلة بتضخم البروستات، لم يتم الكشف عن نوع السرطان للجمهور، لكن التقارير تشير إلى اكتشافه في مراحل مبكرة وتلقيه علاجًا منتظمًا منذ ذلك الحين.

تقول التقارير إن هذه المشكلة دفعت الملك لبدء تفعيل خطط الخلافة بشكل رسمي في وقت أبكر من المخطط الأصلي، مع التأكيد على جاهزية الأمير ويليام لتولي العرش.

وفي هذا السياق، أشار توم كوين إلى أهمية دور الأمير ويليام في التخطيط للخلافة، مؤكدًا أن المسؤولين يتوقعون استمرار صحة تشارلز على الأقل حتى نهاية العام.

وتأتي تصريحات كوين بعد أن أعلن الأمير هاري عن استعداده للعودة إلى العائلة الملكية بشكل مؤقت لدعم والده خلال فترة علاجه، ورغم أنه يتم التفكير في إمكانية المصالحة مع هاري، إلا أن التحدث بهذا الخصوص يتطلب طلبًا شخصيًا من تشارلز.

تجدر الإشارة إلى أن هاري يأتي في المرتبة الخامسة في ترتيب ولاية العرش الحالي، يليه أمير ويليام وأبناؤه جورج وشارلوت ولويس وفقاً لصحيفة ميرور البريطانية.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]