إجازة استثمار جديدة لمجمع سياحي متكامل بريف دمشق.. التكلفة تتجاوز 468 مليار ليرة و448 فرصة عمل

الخبير السوري:

منحت هيئة الاستثمار السورية إجازة استثمار لمشروع مجمع سياحي “فندق ومتمماته” من سوية خمس نجوم بطاقة إنتاجية تصل إلى (83) غرفة و(126) سريراً و(2517) كرسياً وتكلفة تقديرية 468,518,933,801ل.س وتوفير (448) فرصة عمل وذلك في محافظة ريف دمشق “منطقة يعفور”.

ووفقاً لبيان وزعته الهيئة اليوم بخصوص تفاصيل هذا المشروع، يقدّم المجمع خدمات سياحية واجتماعية بجودة عالية، ويستهدف السائحين الأجانب والمغتربين السوريين والسوريين المحليين، ضمن بيئة طبيعية جاذبة خلّابة وأشجار عالية، وممرات موزّعة بشكل احترافي، مع المرافق الرياضية و الصحية الفخمة والمسطحات المائية والمسابح الضخمة، فضلاً عن النادي الرياضي وكتلة المطاعم المحيطة به وصولاً، إلى صالة الأفراح والمناسبات التي تؤمن متطلبات مرتاديه بجودة عالية.

ومن وجهة النظر الاقتصادية وحسابات الجدوى والعائد الرأسمالي.. ترى هيئة الاستثمار أن هذه الاستثمارات السياحية هي الأسرع نمواً وعائداً، وهي من أهم مصادر الدخل الوطني بما توفره من فرص عمل وتحريك لعجلة القطاعات الأخرى، إضافة لمساهمتها في تدفق الأموال والقطع الأجنبي من الخارج، وتحقق إيرادات مجزية للقطر، وتسهم في تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]