وزير التجارة الداخلية ومحافظ ريف دمشق يفتتحان مخبز دوما الآلي ويتفقدان مطحنة تشرين

الخبير السوري:

افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي ومحافظ ريف دمشق صفوان أبو سعدى مخبز دوما الآلي بريف دمشق بعد إعادة تأهيله وترميمه بمساعدة عدد من المنظمات الدولية ورفع طاقته الإنتاجية إلى 15 طناً لتلبية حاجات المواطنين في مدينة دوما.
وأكد الوزير خلال الافتتاح ضرورة بذل الجهود للحفاظ على خطوط التشغيل والإنتاج بالمخبز ورفع طاقات هذه الخطوط بما يخدم إنتاج الرغيف بنوعية وسوية واحدة وبالمواصفات المطلوبة والعمل على تأمين الاحتياجات الأساسية لأبناء الأحياء في دوما.
و بعد الاستماع إلى مطالب الأهالي التي تمحورت حول زيادة عدد منافذ البيع وزيادة المخصصات، وجه الوزير بفتح منافذ بيع خلال أيام لسهولة حصول المواطنين على مخصصاتهم، ومثنياً خلال لقائه العمال في المخبز على جهودهم المبذولة والمستمرة على مدار الساعة في إنتاج الخبز يومياً دون انقطاع ولا سيما خلال فترة الأعياد.
و كذلك قام الوزير والمحافظ بجولة تفقدية على مطحنة تشرين في عدرا البلد بريف دمشق مباركين للعمال جهودهم المستمرة للمحافظة على الإنتاج بطاقة طحنية عالية تصل إلى 400 طن يومياً وقدرتهم على إعادة تأهيل خطوط إنتاجها وتخطي المشاكل والصعوبات التي تسبب بها الإرهاب.
وخلال الجولة شدد وزير التجارة على تقديم الوزارة جميع التسهيلات والدعم للمطحنة وذلك بالتعاون مع الفعاليات الاقتصادية وغرف التجارة والزراعة، مشيداً بجهود الكوادر والخبرات الوطنية التي أعادت تأهيل المطحنة وصيانة ما دمره الإرهاب.
وأضاف أن جميع مطالب العمال محقة وستلبى مع الحرص على معاملتهم بالشكل الأمثل لدورهم الكبير في بناء الوطن.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]