الأمن الجنائي يكشف تفاصيل مقــتل طبيبة في حمص

الخبير السوري:

نتيجة لتحري وجمع المعلومات من قبل فرع الأمن الجنائي في مدينة حمص بشأن جر. يمة القـ. ـتل التي ذهبت ضحيتها الدكتورة وادا، التي وُجِدت مقتولة في شقتها بقرية الجويخات بناحية شين على يد شخص مجهول، تمكن الفرع من تحديد هوية الجاني واعتقاله في نفس اليوم، وهو الشخص المعروف بالاسم “صالح ع”.

وأثناء التحقيق معه، اعترف “صالح ع” بأنه ارتكب جر. يمة القـ. ـتل بوسيلة الخنق، وذلك بدافع السرقة بعد دخوله إلى شقتها وسرقة مبلغ مالي قدره 590 ألف ليرة سورية، إضافةً إلى هاتف جوال وساعة يد رجالية. قام بتفتيش المنزل بحثًا عن مجوهرات أو نقود أجنبية قبل أن يفك قفل جوال الضحية.

تم تحويل المسروقات إلى شخص يدعى “محمد ح” مقابل مبلغ نقدي، ومن ثم تم تصريف المسروقات من قبل “خالد هـ” الذي تم القبض عليه أيضًا. وخلال التحقيق معه، اعترف “خالد هـ” بشراء المسروقات من الجاني “صالح ع” بمبلغ 500 ألف ليرة سورية. تم القبض أيضًا على “محمد ح” الذي اعترف بما نسب إليه دون أن يكون على علم بالجريمة.

تم استرداد جميع المسروقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشتبه بهم. سيتم تقديمهم للقضاء ليحاسبوا على أفعالهم، وذلك بموجب وزارة الداخلية.

وزارة الداخلية

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]