مواعيد سباقات السرعة والدريفيت لهذا الموسم… يعلنها نادي السيارات السوري

روزنامة النشاط الرياضي ستحمل مفاجآت

الخبير السوري

أعلن نادي السيارات السوري موعد انطلاق أنشطته الرياضية للموسم الحالي والتي تتضمن بطولتي “سوريا” لسباقات السرعة و الدريفت. إضافة لتحدي السرعة وتحدي الدريفت المخصصين للمتسابقين الجدد.

وكشف عضو مجلس إدارة النادي ومدير الأنشطة الرياضية “حسن الحامض”. في تصريحات نقلتها صفحة الاتحاد الرياضي العام أن الثاني من حزيران القادم سيكون موعداً لإقامة المرحلة الأولى من بطولتي “سورية” لسباقات السرعة و الدريفت.
وأضاف “الحامض” أن المرحلة الثانية من البطولتين ستقام في 7 تموز القادم على أن تقام المرحلة الثالثة والأخيرة من البطولتين في 4 آب.

وأكد مدير الأنشطة الرياضية في النادي أن روزنامة النشاط الرياضي ستشمل إضافة إلى بطولتي السرعة والدريفت. عدداً من الفعاليات أبرزها بطولة الجامعات للسباقات الإلكترونية وبطولة سورية لـ “Karting Slalom”. واللتان سيتم تحديد موعدهما في وقت لاحق، مشيراً إلى وجود أفكار ومبادرات ومساعٍ من مجلس إدارة النادي واللجنة المنظمة للسباقات لتنظيم فعاليات وأنشطة أخرى خلال هذا الموسم.
يذكر أن الموسم الفائت شهد تتويج المتسابق “أنس قوادري” بلقب بطولة سورية لسباقات السرعة. بالإضافة لتحقيق “محمد كريزان” لقب بطولة سوريا لسباقات الدريفت.

المصدر: سناك سوري

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]