أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم التصنيفات / أجنحة الشام للطيران راعيةً للمؤتمر والمعرض العالمي الثالث عشر للطيران الإنساني والمنظم من قبل برنامج الغذاء العالمي (WFP) في دبي.
أجنحة الشام

أجنحة الشام للطيران راعيةً للمؤتمر والمعرض العالمي الثالث عشر للطيران الإنساني والمنظم من قبل برنامج الغذاء العالمي (WFP) في دبي.

الخبير السوري:

تُشارك أجنحة الشام للطيران كداعم وراعي رئيسي في فعاليات المؤتمر والمعرض ال١٣ للطيران الإنساني والذي يُقام في فندق JW Marriot بدبي والذي ينظمه برنامج الغذاء العالمي (WFP) التابع لمنظمة الأمم المتحدة،والذي تنطلق فعالياته بالفترة مابين ٢٦ ولغاية ٢٨ تشرين الأول ٢٠٢١.

أجنحة 2

هذا ويهدف المؤتمر لترسيخ أطر التعاون بين شركات الطيران في العالم و منظمة الغذاء العالمي (WFP) التابعة للأمم المتحدة.

كما يبحث المؤتمر في أجندته أيضاً لهذا العام فرص إيجاد الحلول المبتكرة في مجال النقل الجوي للمساعدات الإنسانية على اختلاف أنواعها بالإضافة لبحث الآثار المباشرة والغير مباشرة للعنصر البشري وأثره على عمليات التشغيل والنقل الجوي لشركات الطيران.

هذا وقد دُعيت أجنحة الشام للطيران اليوم للتحدث عن دورها الحيوي الهام كناقل جوي في عمليات نقل المساعدات الطبية والانسانية المختلفة وتجربتها في هذا المجال، حيث أشار مدير تطوير الأعمال في الشركة، أسامه ساطع، إلى أهمية التعاون مع المنظمات الإنسانية وعلى رأسها منظمة برنامج الغذاء العالمي WFP  في اكتساب الخبرات و تلبية متطلبات المنظمات الدولية ولاسيما من حيث المحافظة على تقديم أعلى معايير الأمان والسلامة لنقل المسافرين والشحنات الجوية على حد سواء وهو ما يتطابق مع متطلبات هيئة الطيران المدني العالمي ومنظمة الصحة العالمية (WHO) وغيرها.

يُذكر أن أجنحة الشام للطيران قد ساهمت في نقل العديد من الشحنات الجوية لتجهيزات طبية ومخبرية وحتى لقاحات Covid 19 اضافة لشحنات غذائية ومستلزمات انسانية  لصالح العديد من الجهات الحكومية و  المنظمات الإنسانية ونالت ثقتها لمطابقتها أعلى معايير السلامة والأمان المعمول بها عالمياً.