السورية للطيران تشرق مجدداً من الامارات.. عودة الرحلات الى دبي والشارقة

الخبير السوري:

أعلنت وزارة النقل استئناف رحلاتها المباشرة من دمشق إلى دبي والشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من الأحد المقبل وذلك على متن الخطوط الجوية السورية.

ودعت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم المسافرين إلى مراجعة مكاتب السورية للطيران للاستعلام عن أسعار التذاكر والحجز.

يشار إلى أن وزارة النقل أوقفت رحلات المسافرين إلى دبي والإمارات عبر مطار دمشق الدولي منذ انتشار فيروس كورونا وذلك ضمن الإجراءات المتعلقة بالتصدي للفيروس.

كما تبدأ أجنحة الشام للطيران إعتباراً من مطلع الأسبوع القادم بتسيير رحلاتها الجوية المباشرة مجدداً من مطار دمشق الدولي إلى مطار الشارقة الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد توقف دام لفترة من الزمن بظل جائحة الكورونا.

يُشار إلى أن الشركة ستقوم بمنح مسافريها الذين حجزوا تذاكرهم خلال الفترة السابقة ميزة تحويل تذاكرهم للسفر بشكل مباشر من دمشق للشارقة مجاناً وبإمكانهم الحصول على هذه الميزة من خلال التواصل مع مكاتب الشركة الرئيسية أو مكاتب السفر المعتمده.

هذا وتعتزم أجنحة الشام للطيران تسيير رحلة مباشرة يومياً إعتباراً من مطلع الأسبوع القادم مما سيساهم في إتاحة رحلات مرنة لمسافريها وتخفيف العناء والضغط لا سيما مع بداية موسم الصيف وبدء الإجازات والعطلات.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]