أرخص شاليهات في العالم..الشركة السورية للسياحة تكسر “عنفوان الأسعار” على شواطئ اللاذقية

الخبير السوري:

أكد مدير عام الشركة السورية للسياحة والنقل المهندس فايز منصور أن نسبة الإشغالات في “لابلاج” 100% خلال عيد الأضحى المبارك، وأنهم قبل حلول الصيف قاموا بأعمال صيانة كاملة للشاليهات الخشبية وفندق “لابلاج” الذي تم افتتاحه العام الماضي، وكانوا بدؤوا باستقبال الزوار قبل بدء امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي.

وأشار منصور في تصريح نقلته عنه صحيفة تشرين “صفاء اسماعيل” إلى أنّ أسعار الإقامة مناسبة لمعظم شرائح المجتمع تتراوح بين 100 ألف ليرة لشاليه خشبي يتسع لأربعة أشخاص- و 300 ألف، وتختلف الأسعار حسب مساحة الشاليه وعدد الأشخاص والخدمات المقدمة، وخاصة في ظل ارتفاع تكاليف التشغيل، مدللاً بأن الكهرباء متوفرة على مدار الساعة، لكن التكييف ليس متوفرًا بشكل دائم نظراً لاعتمادهم على الطاقة البديلة.
بالإضافة لشاليهات وادي قنديل، لفت منصور إلى شاطئ الرمل الجنوبي في مدينة اللاذقية الذي يستطيع الزائر دخوله وقضاء يوم كامل على البحر برسم دخول تبلغ قيمته 3000 ليرة، يستفيد من الخدمات الموجودة كالحمامات، ألعاب الأطفال، الألعاب الرياضية.

وإذ أكد منصور الإقبال الكبير على شاليهات “لابلاج”، فإنه بيّن أن ذلك دفعهم للتوسع بالبناء وإضافة شاليهات جديدة لزيادة الاستيعاب، إذ يتم حالياً إقامة 21 شاليهاً بجانب بناء فندق “لابلاج” الذي تم افتتاحه العام الماضي ويضم 29 شاليهاً، ومن المقرر افتتاح الشاليهات الجديدة في تموز المقبل.

وحول بولمانات “الكرنك” العائدة للشركة السورية للسياحة والنقل، أوضح منصور أنه يتم تنظيم رحلات من المحافظات إلى اللاذقية وطرطوس، وقريباً سيتم تسيير بولمان ينقل المصطافين من مركز انطلاق البولمان في مدينة اللاذقية إلى وادي قنديل.
ولفت منصور إلى أنه حالياً يتم التعاقد بين وزارة السياحة ومجلس مدينة اللاذقية لاستثمار شاطئ أوغاريت.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]