افتتح منشآت سياحية بحماة واطلع على أعمال أخرى.. وزير السياحة: فتح سقف القروض للمنشآت السياحية

الخبير السوري:
أكد وزير السياحة محمد رامي رضوان مرتيني أنه تم فتح سقف القروض للمنشآت السياحية، وأن الوزارة تُسخّر كل إمكاناتها لدعم المنشآت التي تعمل وترفد القطاع السياحي بما يعزز دوره في الاقتصاد الوطني والتنمية الاجتماعية والاقتصادية لبلدنا.

كان ذلك خلال جولة الوزير مرتيني بحماة وتفقده الأعمال في بعض المنشآت السياحية وافتتاح أخرى، والتي رافقه فيها محافظ حماة محمود زنبوعة وأمين فرع الحزب أشرف باشوري.

ففي بلدة كفربهم غرب حماة بنحو 15 كم ، تفقد الوزير منتجع كفربو السياحي واطلع على الأعمال التي تنفذ في إنشاء الفندق واستكمال صالة الضيافة.

وفي منطقة الغاب افتتح فندق بيت الشمس في قرية أبو كليفون، واطلع على المنشأة بكامل تفاصيلها، ولفت إلى أهمية دعم كل القطاعات الاستثمارية بما فيها الاستثمار السياحي بالإضافة لدعم قطاع مهم وهو السياحة الشعبية، وتحقيق أهداف تنموية من خلال توفير العديد من فرص العمل.

كما أشار المحافظ إلى أن دعم هذه المنشآت يأتي ضمن برنامج التشجيع على الاستثمار السياحي الذي من شأنه توفير فرص عمل و فتح مجالات للاستثمار على كل الصعد الاقتصادية.

وفي مصياف افتتح الوزير منتجع جوهرة مصياف وجال بأقسامه، وبيَّن أهمية قسم السياحة الشعبية، هذه السياحة التي تشجعها الوزارة بدعم حكومي.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]