بتكلفة ١٥٠ مليار ليرة.. المهندس عرنوس يدشن مشروعآ سياحياً في اللاذقية يؤمن ١٣٠٠ فرصة عمل

الخبير السوري:
وضع المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء حجر الأساس لمشروع تشييد مجمع سياحي من الدرجة الممتازة “٤ نجوم” في موقع جول جمال على شاطئ مدينة اللاذقية.
وأكد المهندس عرنوس أن هذا المشروع يعد من المشاريع المهمة التي تمت إعادة تفعيلها بموجب قرار المجلس الأعلى للسياحة، ويسهم بزيادة إيرادات مجلس مدينة اللاذقية وتشجيع السياحة الداخلية وتأمين فرص عمل.
ونوه المهندس عرنوس بدور الأصدقاء الروس في إعادة إعمار سورية، حيث تعد شركة “سينارا انت” واحدة من الشركات المساهمة في إعادة الإعمار.

وبين رئيس مجلس الوزراء أن القيمة العقدية للمشروع الذي تنفذه شركة “سينارا انت” الروسية تقدر بنحو ١٥٠ مليار ليرة، ويؤمن المشروع نحو ١٣٠٠ فرصة عمل مباشرة، وتبلغ مساحة المشروع ٧٠ دونما، ويتألف من قسمين، الأول ٤٨ شاليها بمساحة طابقية ٥٥٠٠ متر مربع، وفندق يحوي ٣٥٠ غرفة بمساحة طابقية ٢٤٥٠٠ متر مربع، إضافة إلى ملاعب للأطفال ومسابح للكبار والصغار وملعب كرة شاطئية وملعب” ميني غولف.”
وأضاف المهندس عرنوس: يضم القسم الثاني مكاتب وخدمات ترفيهية ونقطة معالجة فيزيائية رقمية بمساحة ٤٨٥٠ مترا مربعا و”أبارت أوتيل ” من شقق فندقية بمساحة ٥٨٥٠ مترا مربعا، إضافة إلى مواقف سيارات وباصات تحت الأرض وفوقها.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]