أهم وسيلة نقل تدخل على خط حل مشكلة الازدحام بين مدن الساحل…. قريباً جداً 4 رحلات بالقطار يوميا من جبلة إلى اللاذقية وطرطوس

 

 

كشفت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السورية عن بدء تأمين خدمات نقل الركاب من محطة جبلة الجديدة إلى كل من طرطوس واللاذقية اعتباراً من 16 الجاري بمعدل 4 رحلات يومياً.

وبينت المؤسسة في بيان لها أن مواعيد الرحلات وضعت لتناسب الجميع سواء المواطنين أو الطلبة وأساتذة الجامعات وتم مراعاة جميع الأوقات من خلال إجراء استبيان أجرته المؤسسة قبل تحديد مواعيد الانطلاق.

وأبدت المؤسسة استعدادها إلى تعديل الأوقات بما يتناسب مع الشريحة الأكبر من المواطنين كما إنها اتخذت عدة إجراءات لتسهيل وتسريع وصول الطلاب إلى المحاضرة الصباحية من حيث إلغاء التوقف في المحطات التي لا يوجد بها إقبال ملحوظ كما قامت مديرية فرع اللاذقية بالتنسيق مع محافظة اللاذقية لتأمين باصات نقل داخلي من محطة اللاذقية لحظة وصول الركاب إلى الجامعة في الوقت المناسب للمحاضرات .

 

وشددت المؤسسة في بيانها أن الأسعار تشجيعية ويتم النقل بقطارات الركاب السريعة والترين سيت بحيث يصل قطار الترين ست القادم من جبلة إلى اللاذقية في الثامنة إلا ربع والقطار السريع في السابعة والعشرون دقيقة في حين يكون موعد وصول قطار الترين ست القادم من جبلة إلى طرطوس في الرابعة والخمس دقائق والقطار السريع في الثالثة والنصف تقريباً.

الخبير السوري – سيريانديز

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]