وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك يعلن خريطة عمل “عصرية” … و خدمة المواطن قولاً وفعلاً

الخبي

أضف جديداً

ر السوري:

عقد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو سالم اجتماع العمل الأول في العام الجديد في مقر الوزارة مع معاوني الوزير لشؤون حماية المستهلك سامر سوسي ولشؤون التجارة الداخلية رشا كركوكي ومديري الإدارة المركزية.

الوزير سالم أكد أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك هي وزارة خدمية بامتياز وهي الأقرب إلى المواطن وتلبية احتياجاته اليومية، مؤكداً أن هذا الأمر يحمل العاملين في الوزارة مسؤولية مضاعفة، حيث إن من واجب العاملين بكل المديريات والمؤسسات مضاعفة الجهد تجاه المواطن والابتعاد عن الروتين والبيروقراطية التي تعوق تقديم الخدمات له بالشكل الأفضل.

كما شدد الوزير على أن العلاقة بين معاون الوزير والمديريات التابعة له وبين المديريات نفسها تنعكس مباشرة على العلاقة مع المواطن وتيسير إجراءات العمل، ولهذا يتم انتقاء المعاونين والمديرين وفق أسس ومعايير موضوعية وعصرية من أجل تطوير العمل ووضع خدمة المواطن في المقام الأول ، مشيراً الى ضرورة إجراء التغذية الراجعة العكسية ( Feed back) للوقوف على مواضع الخلل ومعالجتها وتطوير الخدمات المقدمة للمواطن.

وأكد الوزير في نهاية الاجتماع أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تبدأ العام الجديد بخريطة عمل عصرية وكوادر جديدة واضعة نصب أعينها خدمة المواطن قولاً وفعلاً .

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]