المؤسسة العامة السورية للتأمين تعلن ” مصافحة الكترونية” رشيقة مع زبائنها..منبر تفاعلي في خدمة المواطن

الخبير السوري:

كسرت المؤسسة العامة السورية للتأمين، طوق الخوف الذي يستحكم بمؤسسات القطاع العام، من الوقوف وجاهياً أمام المواطن ” صاحب الحاجة أو الخدمة أم مجرد السؤال والاستفسار”.

ولعلها حالة غير مسبوقة من التصالح مع الذات والأعمال وكذلك الزبائن، أن تبادر هذه المؤسسة العريقة ذات الانتشار واسع الطيف والصلة اللصيقة بيوميات السوريين، من خلال منتجاتها الكثيرة وخدماتها المتنوعة، بين التأمين الصحّي وتأمين السيارات وتأمينات الحريق والهندسي والسفر والبحري …إلى آخر سلسلة خدمات هذه المؤسسة التي تتطور بشكل ملحوظ مؤخراً.

ففي استثمار ذكي للتكنولوجيا..أطلقت المؤسسة العامة السورية للتأمين خدمة المنبر التفاعلي على موقعها الإلكتروني..وهي خطوة بالفعل جريئة تهدف إلى تأمين التواصل مع المواطنين ولا سيما المؤمنين لدى المؤسسة، ومعالجة مشاكلهم المتعلقة بعلاقتهم مع المؤسسة وخدماتها.

وأوضح مدير عام المؤسسة الدكتور نزار زيود في تصريح لوكالة سانا أن بإمكان المواطنين إرسال شكاويهم وآرائهم ومقترحاتهم من خلال الخدمة الجديدة بما يسهم في معالجة المشاكل وحل المعوقات التي تعترضهم وتطوير وتبسيط وتسهيل تقديم الخدمات لهم وتوفير الوقت والجهد وعناء التنقل إلى فروع المؤسسة والجهات التابعة لها.

الخطوة لن تكون مجرّد إجراء استعراضي من النوع الذي لجأت إليه بعض المؤسسات..بل يبدو أنها خطوة واثقة يتبناها مدير عام المؤسسة الدكتور نزار زيود، المعروف بدأبه على تطوير العمل ومواظبته في المتابعة الحثيثة للحيثيات، إذ يلفت صاحب الفكرة – المبادرة الدكتور زيود، إلى أن هناك فريقاً مختصاً من قبل المؤسسة سيتلقى المشاركات الإلكترونية المقدمة من قبل المواطنين عبر المنبر ليصار إلى معالجتها بشكل فوري ودراسة المقترحات التي من شأنها تبسيط تقديم الخدمات التأمينية.

 لأن المنبر يندرج ضمن سعي المؤسسة إلى تطوير العمل وتخطي كل الصعوبات والتحديات التي تعترضه.

وبإمكان أي مواطن أو مؤمن لدى المؤسسة العامة السورية للتأمين إرسال اسمه ورقم هاتفه وبريده الإلكتروني وموضوع شكواه أو مقترحه من خلال المنبر التفاعلي على الرابط المنشور في صفحة المؤسسة ليصار إلى إجراء اللازم من قبل المؤسسة بشكل مباشر.

يذكر أن المؤسسة العامة السورية للتأمين، شهدت مؤخراً جملة معالجات احترافية على عدّة ملفات في صلب عملها، وكانت النتائج مطمئنة لجهة تطوير الخدمات والاقتراب بالمؤسسة من زبائنها في مصافحة دافئة تبدو بالغة الأهمية في هذا الزمن الصعب.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]