الرئيسية / اهم التصنيفات / أجنحة الشام للطيران راعٍ إستراتيجي لفعاليات معرض “سورية أم الكل”
أجنحة الشام

أجنحة الشام للطيران راعٍ إستراتيجي لفعاليات معرض “سورية أم الكل”

الخبير السوري:

ترعى أجنحة شركة الشام للطيران فعاليات معرض ” سورية أم الكل” الذي يقيمه مشروع “أرتيزانا سورية” في فندق أفاميا الشام في محافظة حماة.
أجنحة الشام 1أجنحة الشام 2أجنحة 3
وذكرت الشركة في بيان لها أن الحرف اليدوية والصناعات التقليدية هي نبض ثقافة  الشعوب وروح حضارتها ولأن سورية كانت ولاتزال وستبقى مهد الحضارات الخالدة دائماً و أبداً.

و من هذا المنطلق و من خلال رؤيا ورسالة أجنحة الشام للطيران تجاه المجتمع الذي تنتمي إليه، فقد بادرت الشركة إلى دعم فكرة مشروع “أرتيزانا سورية” والذي يهدف لتشجيع مشاريع الحرف والصناعات المنزلية للمرأة السورية وذلك ضمن فعالية أقامها مشروع أرتيزانا سورية وبالتعاون مع الأمانة السورية للتنمية واتحاد غرف السياحة السورية وبرعاية المهندس محمد طارق كريشاتي محافظ حماة في فندق أفاميا الشام في محافظة حماة  وذلك يومي السبت والأحد ٣-٤ نيسان ٢٠٢١ .
وتأتي مشاركة أجنحة الشام للطيران كشريك استراتيجي لهذه الفعالية إيماناً منها بالمرأة السورية ومقدراتها وما تحاول  هؤلاء السيدات تقديمه من أعمال و منتجات ومصنوعات يدوية وحرفية متنوعة تساهم في خلق فرص عمل تقيهم من الحاجة والعوز.
هذا وقد قامت أجنحة الشام للطيران بتكريم هؤلاء السيدات و من ضمنهم عدد من أمهات الشهداء مُكرِسةً بهذا التكريم قناعاتها بأن سورية ستبقى أم الكل.