الرئيسية / اهم التصنيفات / دمشق الشام القابضة تعقد هيئتها العامة العادية ..بجدول أعمال مكثف
ماروتا

دمشق الشام القابضة تعقد هيئتها العامة العادية ..بجدول أعمال مكثف

الخبير السوري:

عقدت شركة دمشق الشام القابضة اليوم، اجتماع الهيئة العامة العادية في مقر الشركة بدمشق.

وتمت مناقشة جدول أعمال مكثف، بدأ بسماع تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة للسنة المالية ،2019 وخطة العمل للسنة المالية 2020 ومناقشها والمصادقة عليها..

كما تمّ عرض تقرير مدقق الحسابات عن البيانات المالية الموحدة المقرة من قبل مجلس الإدارة للسنة المالية 2019 ومناقشته والمصادقة عليه.

وتمّ خلال اجتماع الهيئة انتخاب مدقق خارجي لحسابات الشركة للسنة المالية 2020 وتحديد أتعابه، إضافة إلى تعيين الأرباح الواجب توزيعها بناء على اقتراح مجلس الإدارة عن العام 2019

إلى جانب إبراء ذمة رئيس و أعضاء مجلس الإدارة وممثلي الشركة عن أعمالهم في العام 2019..وتكوين الاحتياطيات مناقشة تعويضات ومكافآت مجلس الإدارة ..

هذا وتمّ انتخاب مجلس إدارة جديد…والبحث في بيع مقاسم عائدة للشركة و / أو تقديم عقارات كحصص عينية في الشركات التابعة والمساهمة بها.

وتشرف شركة دمشق الشام القابضة، على مشروع ” ماروتا سيتي” الذي يؤسس لمشهد عمراني جديد، عصري وحديث وفق أحدث نماذج العمارة الراقية.

وتمضي الأعمال التنفيذية في المشروع بوتائر متسارعة، إذ بلغ عدد المقاسم المتقدمة للحصول على الفكرة التصميمية  163 مقسماً، وبلغ عدد المقاسم الحاصلة على موافقات حتى اليوم 151 مقسماً …ووصل عدد الرخص الممنوحة إلى  20 رخصة مباشرة بأعمال البناء.