شركة سورية عامة أرباحها تفوق الــ 6 مليارات

الخبير السوري:

بيَّنت المؤشرات التسويقية لشركة الخيوط القطنية بحماة ارتفاعاً ملحوظاً في قيمة مبيعاتها ، والتي قاربت 6 مليارات و50 مليون ليرة .
وقال مدير عام الشركة سامر الطيار أن المبيعات نتجت عن بيع 2237 طناً من الغزول القطنية بقيمة 5 مليارات و871 مليوناً و167ألف ليرة ، إضافة لبيع 878 طناً من العوادم بقيمة 475 مليوناً و277 ليرة ، مبيناً أن مخزونها من الخيوط وصل إلى 9 أطنان ، لافتاً إلى أنه يوجد في الشركة مشغل ميكانيكي مجهز بالآلات الصناعية من مخارط وفارزات وغيرها ، ويتم فيه تصنيع معظم القطع التبديلية لزوم آلات الشركة ما يوفر على الشركة شراء قطع التبديل وسرعة التجاوب وتأمين المطلوب .
وأشار إلى أن الشركة تواصل عمليات التصنيع بآلات القطن المحلوجة ، حيث استلمت خلال تشرين الثاني الماضي277 طناً ، في حين كان مخزونها من الأقطان المستلمة من محالج المحافظة 1531طناً .
هذا ويتم منح العاملين في الشركة الحوافز الإنتاجية لتشجيعهم على زيادة الإنتاج وخفض تكاليفه قدر الإمكان فضلاً عن الطبابة الصحية الكاملة ، وكذلك الوجبة الغذائية ، ووسائط النقل للعاملين مؤمنة على مدار الورديات المتعاقبة ، كما يعطى للعمال المزايا العينية

الثورة..

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]