النقل تنتهج زيادة الإيرادات ودفع العملية الإنتاجية والتنموية سبيلا لعملها ..

الخبير السوري:

ترأس وزير النقل زهير خزيم اجتماع عمل موسعاً مع أسرة النقل في محافظة طرطوس وكوادر المرفأ تم التركيز خلاله على أهمية ودور قطاع النقل بكل أنماطه في المحافظة وتكاملها لخدمة المواطن وزيادة الإيرادات ودفع العملية الإنتاجية والتنموية إلى الأمام.
وشدد خزيم على ضرورة تضافر كل الجهود داخل المؤسسات وفيما بينها مشيراً إلى أولويات عمل المرحلة القادمة وخاصةً في هذه الظروف التي تتطلب وجوداً إلى جانب المواطن في تجاوز الصعوبات وإيجاد البدائل والحلول التي نجمت عن الحرب وخاصةً الإجراءات القسرية الأحادية الجانب المفروضة على بلدنا.
ووجه الوزير خزيّم بالحفاظ على حقوق العمال وزيادة دخلهم وتحفيزهم ومكافآتهم وخاصةً على الأعمال النوعية التي يؤديها أي منهم بما يدفع وتيرة الإنتاج ويخلق المنافسة فيما بينهم ويشجع المبادرات والأفكار الخلاقة، مع ضرورة السعي بكل الأساليب لتخفيف الضغوطات عن المواطنين بالمنحى السليم والبيئة الإصلاحية والإدارية الرائدة.
وتطرق وزير النقل لأهمية دور الإعلام وضرورة التعاون معه بكل شفافية عبر التواصل والرد والتوضيح، والتنسيق وتبادل الآراء بروح العمل الجماعي، وبرؤى متجددة تحاكي الواقع الذي نعيشه وتدفع به للأمام خدمةً للوطن والمواطن.
بعد ذلك جرى حوار حول خطط كل مؤسسة ورؤيتها التطويرية، وقدم كل مدير مجموعة من الأفكار والمقترحات التي تعني مؤسسته وعمله.
وكان الوزير قام صباحاً بجولة على المرفأ زار خلالها المخبر المركزي واطلع على عمله وتجهيزاته ومستلزماته وسبل تجاوز أي صعوبات تواجهه، مشيداً بالدور المهني العالي الذي يقوم به في تحليل المواد بكفاءة واعتمادية وموثوقية عالية ومؤكداً أهمية رفع وتيرة الإنتاج وتضافر الجهود وزيادة دخل العاملين وحوافزهم توازياً مع الأعمال النوعية المنجزة على كل المستويات.

الوطن..

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]