هيئة الاستثمار ترخّص مشروعاً متكاملاً لتصنيع أغذية وحليب الأطفال..وبصمات لجهات حكومية

الخبير السوري:

تكللت الجهود المشتركة بين هيئة الاستثمار السورية وكل من وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية ووزارة الإدارة المحلية والبيئة بنجاح آخر من خلال ولادة مشروع استثماري نوعي لانتاج مساحيق أغذية وحليب الأطفال المجفف وتعبئتها في محافظة حماة بطاقة إنتاجية تقدر بـ /16/ مليون عبوة حليب أطفال و/16/ مليون علبة مساحيق أغذية وفق معطيات المشروع: حليب مجفف /16/ مليون عبوة. دقيق القمح /4/ مليون عبوة. دقيق الأرز /4/ مليون عبوة. دقيق الشعير /4/ مليون عبوة. دقيق الذرة /4/ مليون عبوة. وبعمالة تصل إلى قرابة /60/ عاملاً.

والجدير بالذكر أن الهدف من المشروع هو تغطية حاجة السوق المحلية نظراً لأهميته في هذه المرحلة ،الأمر الذي استدعى تقديم الدعم والتسهيلات كافة من الجهات العامة كل حسب اختصاصه ،والمساهمة في تسريع البدء بالتنفيذ وتلافي العقبات التي تعترضه ، مما جعله نموذجاً مثالياً وناجحاً للتكامل مع القطاع الخاص في تحقيق الأهداف الوطنية.

وضمن هذا السياق ونتيجة للمتابعة الحثيثة من الهيئة فقد تم تخصيص صاحب المشروع المذكور بمقسم ضمن توسع المنطقة الصناعية في حماة،وقد أتم تنفيذ البنية التحتية إضافة إلى حصوله على كافة التراخيص والموافقات المطلوبة من الجهات العامة للبدء بالتنفيذ .. ويسر هيئة الاستثمار السورية اغتنام هذه الفرصة لتعرب عن خالص شكرها وامتنانها إلى كافة الجهات العامة والخاصة التي ساهمت في دعم هذا المشروع ليبصر النور.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]