سيارات السورية للتجارة تصل الى بيت المواطن ..فهل تحمل أسعاراً مناسبة

الخبير السوري:

عانى المواطن السوري في الفترات السابقة ارتفاعاً كبيراً في أسعار السلع الاستهلاكية وبلغت أرقاما غير مقبولة فبادرت المؤسسات المعنية بالعمل على التدخل الإيجابي محاولة ضبط هذه الأسعار ومن هذه المؤسسات السورية للتجارة والتي عملت أولا على توفير المواد بأسعار أقل من سعر السوق عبر مراكزها وفروعها المنتشرة سواء عبر البطاقة الذكية أو عبر البيع المباشر و بهدف توفير المواد المقننة بسهولة لجميع القرى وأمام منازل المواطنين وتخفيفاً للتكاليف والأعباء واصل فرع المؤسسة السورية للتجارة في اللاذقية تسيير سيارات جوالة إلى عدد من الأحياء والقرى في المحافظة.
و أوضح المهندس شادي دلالة مدير فرع السورية في اللاذقية أنه تم تجهيز 32 سيارة بعضها يتبع للمؤسسة وأخرى من جهات القطاع العام بدعم من المحافظة لتخفيف الازدحام على مراكز وصالات المؤسسة وتخفيف الأعباء على المواطنين.
و انطلقت تلك السيارات بعد تحميلها بالكميات الكافية من مادتي الرز والسكر إلى قرى / بورجيلة .. نحل الجرد ..الجنجانية .. الستانية عين ليلول .. بيت جبرو .. بسيقة الغربية .. بسيقة الشرقية .. بيت ريحان .. حوران البودي المغريط .. فطيرو .. الفلاح ..الخشخاشة .. وطى دير زينون .. رأس القلورية .. مزار القطرية ..القطرية.. القرامة .. المشيمشة .. الزهيريات .. الأشرفية .. الصومعه .. كركيت .. فدرة .. الجنديرية .. حي العزة .. نبع الرز .. الرويمية .. طبرجة .. بيت حجيرة .. قسمين .. رويسة قسمين ..برج القصب .. ستمرخو ..

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]