أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم التصنيفات / ضماناً لتيسير أمور المواطنين.. التجاري السوري يلزم فروعه باستقبال الدفعات الخاصة بعملية إجراء المسحة.
المصرف التجاري 1-w450

ضماناً لتيسير أمور المواطنين.. التجاري السوري يلزم فروعه باستقبال الدفعات الخاصة بعملية إجراء المسحة.

الخبير السوري:

ضماناً لتيسير أمور المواطنين، وبالأخص من الراغبين بإجراء فحص مسحة فيروس كورونا ،فقد ألزم المصرف التجاري السوري مجموعة من فروعه في دمشق باستقبال الدفعات الخاصة بعملية إجراء المسحة.
وبحسب التجاري السوري فقد تم تخصيص ثلاثة من الفروع في مدينة دمشق لاستقبال دفعات مسحات كورونا يوم بعد غد الخميس، وذلك استثناء من العطلة الرسمية، ولتسهيل عمليات دفع قيم مسحات كورونا خلال عطلة العيد، حيث من المقرر أن يلتزم باستقبال الدفعات الفرع رقم 8 في ساحة المحافظة (خلف محافظة مدينة دمشق)، وكذلك الفرع 12 في منطقة الروضة ، والفرع 28 في منطقة أوتوستراد المزة ضمن بناء دار البعث، مبيناً أن هذا القرار جاء تلبية للطلب المتزايد على إجراء المسحات من الراغبين في السفر إلى خارج القطر.
المصرف التجاري السوري أوضح أنه سيعاود استقبال عمليات دفع قيم مسحات فيروس كورونا في كافة فروعه اعتباراً من يوم الأحد القادم، وعليه يمكن للمواطنين الراغبين بالسفر خارج البلاد دفع قيمة فحص كورونا (PCR) في فروع المصرف التجاري السوري كافة، والبالغة 100 دولار أمريكي للأجانب، أو ما يعادلها بالليرات السورية وفق تسعيرة مصرف سورية المركزي للمواطنين السوريين ومن في حكمهم، بحيث يتم إيداع الدفعات في حساب وزارة الصحة المخصص لهذه الغاية

المصدر : الثورة