الرئيسية / مصارف وتأمين / إطلاق العمل بعشرات نقاط البيع ونقاط جديدة لخدمة قبض الرواتب …
المصرف-العقاري

إطلاق العمل بعشرات نقاط البيع ونقاط جديدة لخدمة قبض الرواتب …

الخبير السوري :

في إطار التعاون المستمر ما بين المصرف العقاري والمؤسسة العامة للبريد تم إطلاق العمل بعشرات من نقاط البيع (بي أو إس) وذلك في ثلاث محافظات.

ونوه المهندس حيان مقصود مدير عام مؤسسة البريد بأهمية وضع تلك النقاط في الخدمة لما لها دور في تخفيف عبء التنقل على المواطنين والازدحام أثناء قبض الرواتب والمستحقات، منوهاً بأن تلك النقاط تتيح لحاملي بطاقات العقاري من العاملين القائمين على رأس عملهم والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومن يتقاضون رواتبهم من المصرف سحب مستحقاتهم من خلال هذه النقاط إلى جانب الصرافات الآلية.
وأشار مقصود إلى أن نقاط البيع الجديدة تتوزع في محافظات اللاذقية وحماة وحمص، ففي محافظة اللاذقية تم تركيب تلك النقاط بالمكاتب البريدية في كل من القطيلبية وبيت ياشوط وحمام القراحلة وترسانا والقرداحة والفاخورة وصلنفة والحفة والمسيترة والبهلولية، وفي محافظة حماة تم تركيب نقاط البيع بمديرية بريد حماة ومكاتب البريد في محردة ووادي العيون والصبورة والسلمية ومصياف وعين الكروم وعوج وسلحب.
وفي محافظة حمص فقد تم تركيبها ووضعها بالاستثمار وذلك في مديرية بريد حمص والمكاتب البريدية بتلكلخ وخربة التين والمخرم والحواش والقبو وصدد والزهراء، علماً أنه خلال الأيام الماضية تم الإعلان عن افتتاح عشرات نقاط البيع وذلك في عدد من المحافظات.

المصدر : تشرين

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*