“ناطحات سحاب” في دمشق تتمرّد على ركام الحرب..الشقة بـ 400 ألف دولار..

[dropcap][/dropcap] [dropcap][/dropcap]

[dropcap][/dropcap] [dropcap][/dropcap]الخبير السوري:

ناطحات سحاب في جنوب غرب دمشق على انقاض الدمار في اكبر مشروع استثماري يمتد على مساحة مئتين وأربعة عشر هكتارا ويضم مئة وستة وثمانين برجا سكنيا سعر الشقة فيها يبلغ اربعمئة الف دولار.

ماروتا سيتي الفاخرة .. ناطحات سحاب تطل على انقاض الحرب ..مع خفوت اصوات الحرب في العاصمة السورية دمشق وحولها تسمع اصوات اخرى .

اصوات الحفارات واليات البناء في اكبر مشروع استثماري في سوريا سمي بماروتا سيتي الفاخرة فيها ابراج سكنية شاهقة ومراكز تسوق راقية وحدائق ومسابح.

تتولى اعمال البناء شركة دمشق القابضة وشركة امان القابضة يملكهما رجل الاعمال سامر الفوز وتقام المدينة في منطقة بساتين الرازي جنوب غرب دمشق وهي احدى المناطق العشوائية شهدت معارك متوسطة لكن لم تعان دمارا كثيرا .

المشروع يتضمن مائة وستة وثمانين برجا سكنيا وتتمتع الابراج بموقع مميز مطل على الشريط الأخضر في الجهة الغربية من المشروع القريب من الفيلات الشرقية بالمزة وحتى كفرسوسة.

وتبلغ مساحة ماروتا سيتي مئتين واربعة عشر هكتارا وتتضمن شققا بمساحات داخلية تتراوح بين مئتين الى اربعمائة وخمسين متر مربع .

الشقق تتوفر فيها وسائل التمتع بأسلوب حياة متميز تشمل صالات ألعاب رياضة و مسابح و غرف اجتماعات و مناسبات و خدمات المراقبة و العناية بالحدائق وو سائل الرفاهية.

ويقدر سعر الشقة السكنية في ماروتا سيتي باربعمئة الف دولار.

ويقول القائمون على المشروع ان المدينة الجديدة ستسهم في بزوغ فجر جديد لدمشق العراقة والتاريخ وتضعها على خارطة الحداثة والعالمية.

واخذت الدولة الاراضي والمباني المدمرة بعد هرب اهاليها منها حسب القانون 66 الذي اقره الرئيس السوري بشار الاسد عام2012 م .

وتسمية ماروتا سريانية وتعني السيادة والوطن ..بينما ستلحقها مدينة باسيليا التي تعني بالسريانية الجنة .

قناة العالم

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]