هروب المستثمر شائعة والمول بداية آذار..

 

دمشق – الخبير السوري

 

كشف مصدر مطلع في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عن قرب افتتاح مول قاسيون في منطقة برزة في دمشق خلال أيام قليلة قادمة.

وأكد المصدر أنه من المرجح افتتاح المول مع بداية الشهر القادم، لافتاً إلى أن تجهيزاته أصبحت شبه جاهزة ولم يبقَ سوى تركيب الرفوف والبرادات وجلب البضاعة، على أن يتم افتتاح السوبر ماركت أولاً ومن ثم قسم الألبسة والألعاب.

وعن سبب التأخير كل ذلك الوقت في الافتتاح، بيَّن المصدر أن العمل كان جارياً في المول وتم تأهيله من جديد وترميم بعض أجزائه، إلى جانب زيادة مساحة كل طابق بمعدل 1000 متر، مؤكداً أن الافتتاح سيشهد الكثير من العروض والهدايا المجانية التي ستستمر شهرين أو أكثر.

ويشهد المول حالياً بازاراً لإحدى الجمعيات الهدف من إقامته في المول عودة الألق إلى المنطقة من جديد وتذكير المواطن بهذا المول الذي تأخر افتتاحه كثيراً.

وقد أثار الرقم الضخم الذي أحرزه استثمار المول (مليار و20 مليون ليرة) ضجة كبيرة بعد سحب ملكيته من القطاع الخاص وإعادته إلى وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، كما فتح التأخير في افتتاح المول الباب أمام العديد من الشائعات عن هرب المستثمر الجديد بعد توقيع العقد، في حين وصف المزاد المعلن عنه سابقاً بالمسلسل الذي كان الغرض منه تصفية حسابات لا أكثر ولا أقل.

المصدر: تشرين

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]