شركة طيران خاصة جديدة في الأجواء قريباً..وفكرة “تحالف ستار” للطيران المدني السوري.

 

دمشق – الخبير السوري

أعلن رجل الاعمال العراقي  سيد عمار  رحيم حمد الموسوي  عن تأسيس شركة طيران إيست ويست

East west Airline المحدودة المسؤًولية.

ووفقاً لمصادر خاصة ، فإن الشركة ستقوم بأعمال النقل الجوي للركاب والبضائع ،  من خلال خطة التشغيل للرحلات الدولية من والى سورية  وللرحلات الداخلية في سورية  لتلعب دوراً إيجابياً في سوق النقل الجوي السوري.

وتقوم فلسفة الشركة على التشغيل الاقتصادي المريح وزيادة تواتر الرحلات والارتقاء بالخدمات والمحافظة على سوية الخدمات المقدمة من خلال تطبيق معايير الجودة الشاملة .

اضافة لذلك تضمن النظام التأسيسي للشركة  من حقها وأغراضها امتلاك الطائرات وشراء وإيجار واستثمار الطائرات وتقديم الخدمات الارضيّة وتمثيل الشركات والوكالات  المحلية والإقليمية والدولية ، وافتتاح فروع داخل وخارج سورية.

واوضحت المصادر أن رسالة الشركة تتلخص في ان تكون شركة رائدة على مستوى العالم وداعمة ومكملة ورديف لمؤسسة الطيران العربية السورية العريقة ، والشركات الآخرة  العاملة لتلبية احتياجات السوق السورية .

أما استراتيجية الشركة فهي قائمة على التطوير المستمر والتحسين الدائم للعب دور ريادي، للوصول الى رضا المسافرين على متن شركة إيست ويست للطيران  بحيث تعتبر مسافريها ضيوفاً للشركة سواء في مكاتبها أو على متنها ،

إذ اعتمدت ادارة الشركة مصطلح ضيف بدل زبون أو عميل .

وقد صادقت وزارة التجارة الداخلية على نظامها الأساسي في ٢٧ كانون الاول ٢٠١٧ ، وتستكمل الشركة إجراءات الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة النقل والطيران المدني حسب الأصول . وتفاوض على تملك طائرة واستئجار اخرى بطراز متوسط حديث ، وسيتم تخصيص جزء من رحلات الشركة للسياحة الدينية .

وفور استكمال الموافقات وتطبيق الخطة التشغيلية التجارية ستعمد ادارة الشركة إلى اقتراح  تشكيل  تحالف ستار للطيران المدني السوري ،  بهدف تعزيز قدرة الدولة في هذا المجال  وسيكون لأسر الشهداء مزايا خاصة بهم سيتم الإعلان عنها قريبا” .

يبلغ رأسمال الشركة الاسمي  70 مليون ليرة سورية .

بينما رأسمالها التشغيلي يصل حتى 12 مليون دولار أمريكي ، وتحضر الشركة كوادرها استعدادا” للتشغيل في الفترة المقبلة.

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]