عضو مجلس يتهم أهم لجان محافظة ريف دمشق بالفشل..

 

اعتبر  أحد أعضاء مجلس محافظة ريف دمشق أن لجنة العلاقات العامة في المحافظة ذات الصلاحيات الكبيرة فاشلة، لاسيما أن مخرجاتها ضعيفة وبالتالي هي لجان على الورق، متهما البعض بالتخطيط من خلف الكواليس  وتهميش بقية الأعضاء.

ولفت رئيس مجلس المحافظة صالح بكرو خلال الجلسة الختامية لمجلس المحافظة إلى عدم رضاه على زيارات اللجنة إلى بعض المحافظات.   معتبرا أن التخطيط لم يكن سليما وفي حال تمت الموافقة على زيارة أخرى لن تكون من نفس الأشخاص الذين زاروا محافظة اللاذقية. داعيا المجلس للتصويت على الموافقة لزيارة مجلس محافظة طرطوس وخاصة أن الزيارة ليست في وقتها حاليا نظرا لظروف الزملاء في طرطوس.

ومن جهته أمل عضو المكتب التنفيذي رئيس لجنة العلاقات بسام قاسم أن يكون الطرح شفافا مع التزام بحضور اجتماعات اللجنة. معتبرا أن العضو المداخل لم يحضر أي اجتماع. مما دفع الأخير لرد الاتهام مؤكدا  أنه لم يدعى إلى حضور الاجتماعات  وهذا ما أكد عليه عضو المجلس بدر السليمان متهما القائمين على اللجنة بتهميش بعض أعضاء اللجنة .

كما أجمعت أغلب المداخلات  على الوضع المذري لواقع النقل في المحافظة مع غياب المتابعة وتقصير بعض الجهات المشرفة على القطاع .

و أوضح  معاون قائد الشرطة العميد أمين دركوش أن قائد الشرطة قام بجولة ميدانية على أغلب المناطق والمدن في المحافظة وتم التركيز على ضبط حركة المرور وتخديم جميع المواطنين وتفعيل دوريات المرور على الطرقات الرئيسية والفرعية . كما طالب أعضاء المجلس بتواجد قاضي في كل ناحية أو مخفر للبت بقضايا الموقفين فورا مما يخفف أعباء على الشرطة والمواطنين في آن معاً .

علي حسون

التعليقات مغلقة.

[ جديد الخبير ]