الرئيسية / سياحة / وزارة السياحة تدعوا المستثمرين لاستكمال قيمة التأمينات الأولية إثباتا للجدية
سياحة

وزارة السياحة تدعوا المستثمرين لاستكمال قيمة التأمينات الأولية إثباتا للجدية

 

دمشق- الخبير السوري

أعلنت وزارة السياحة – مركز خدمات المستثمرين، انتهاء فترة تقديم العروض الاستثمارية لـ 7 مواقع استثمار سياحية اليوم الأحد، وهي: موقعي مطعم قلعة المحبة شهبا، وموقع طلة العز- سهوة بلاطة في السويداء، وموقع سما طرطوس، وموقعي مسبح الشعب واحد ، وموقع منتزه رأس البسيط – البدروسية كشاطئ مفتوح في اللاذقية، وموقعي مطعم بقين، وموقع رقم واحد في معبر جديدة يابوس الحدودي في ريف دمشق.

ودعت الوزارة المستثمرين الذين تقدموا بطلب الرغبة لاستثمار الموقع الأول (قلعة المحبة) إلى استكمال قيمة التأمينات النهائية له إلى المبلغ 5 ملاين ليرة سورية، وعلى الذين تقدموا بطلب الرغبة لاستثمار الموقع الثاني ( طلة العز) لاستكمل مبلغ التأمينات الأولية إلى 2.5 مليون ليرة، واستكمال تأمينات الموقع الثالث ( سما طرطوس) إلى 20 مليون ليرة.

وللذين تقدموا بطلب رغبة لاستثمار الموقع الرابع (مسبح الشعب رقم واحد) لاستكمال مبلغ التأمينات إلى 2 مليون ليرة، وتأمينات الموقع الخامس (منتزه رأس البسيط) إلى 2 مليون ليرة.

وكذلك الموقع السادس (مطعم بقين) باستكمال المتقدمين لاستثماره مبلغ التأمينات الأولية له إلى 2 مليون ليرة، ومثله أي 2 مليون ليرة للموقع السابع (رقم واحد في معبر جديدة يابوس) في ريف دمشق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*